القضاء الأمريكي يصدر قراره في قضية الهاكر



من لا يعرف الهاكر المبتسم ، حمزة بن دلاج  الهاكر الجزائري الذي قبضت عليه السلطات التايلاندية بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفدرالي أف بي أي وتسليمه للولايات المتحدة.


اعتقل حمزة في 2013  أثناء عبوره المطار في العاصمة بانكوك بتهمة التورط في اختراق مواقع الحسابات المصرفية لأكثر من 217 بنكًا مختلفًا على مستوى العالم .كان حمزة واحدًا من أكثر عشرة شخصيات مطلوبة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

من محكمة امريكية التي اصدر الحكم بالسجن على حمزة وهاكر روسي اخر بتهمة تطوير و نشر تروجان "SpyEye" الذي كان يستهدف البنوك والمصارف حول العالم .


بواسطة هذ التورجان ، استطاع حمزة وصديقه الروسي من سرقة ملايين الدولارات من مصارف مختلفة حول العالم .بواسطة هذا التورجان ، استطاع حمزة وصديقه الروسي من سرقة ملايين الدولارات من مصارف مختلفة حول العالم . فهذا التورجان ساعدهم في سرقة بيانات حساسة مثل معلومات الدخول إلى الحسابات البنكية بما فيها أرقام التعريف وأسماء المستخدم وكلمات المرور ومعلومات عن بطاقات الائتمان.



أصدرت محكمة أمريكية، قرارها حول قضية الجزائري حمزة بن دلاج والروسي بانين الكسندر، حيث جاء في بيان جاء من قبل وزاة العدل الأمريكية، أنه تم إدانة الجزائري حمزة بخمسة عشر سنة سجنا. والروسي "بانين" بتسعة سنوات سجنا.


إشترك الان للحصول على أحدث التطبيقات والألعاب


0 التعليقات:

إرسال تعليق